منبر كل الاحرار

اللواء الثالث عمالقة يتهم الموالين للإمارات بالضلوع في مجزرة العند

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

اتهم اللواء الثالث عمالقة، اليوم الثلاثاء، قائد ألوية العمالقة عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، التابع للإمارات، مسؤولية استهداف جنود اللواء في قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج.

وقال اللواء في بيان بعد يوم من حادثة قاعدة العند “ بدأت حكايتنا منذ سنتين بعد إعادة الإمارات للمدعو أبو زرعة على رأس قيادة ألوية العمالقة، ولم تكن عودة أبو زرعة سوى صفقة أُبرمت خلف الأستار لتحقيق منافع خاصة لا ينتفع بها إلا جهات معلومة”.

وأضاف البيان “طُلب المحرمي من اللواء كغيره من الألوية طلبات غير مشروعة، ولم تكن ضمن دوافع إنشاء الألوية ولا ضمن أهداف التواجد في الساحل الغربي.

وأشار البيان إلى أن قائد “ألوية العمالقة” حاصر اللواء وأوقف مستحقاته ومخصصاته المالية واللوجستية، والامتناع عن أي إمداد خلال الفترة الماضية، مبينا أن اللواء تعرض لهجمات متعددة من قبل الألوية الإماراتية ومنها “لواء زايد، ولواء أبو هارون، ولواء أبو نزار الوجيه ولواء أبو علي الضالعي، والشرطة العسكرية”.

وأضاف البيان أن الإمارات أجبرت اللواء الثالث بالخروج إلى المخا وترك الجبهة، وقد تدخلت عدة شخصيات كبيرة لإنهاء الخلاف، ولكن أبو زرعة رفض تلك الوساطات.

وأسفر القصف على قاعدة العند بلحج أمس الأول عن مقتل وإصابة أكثر من 100 فرد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com