منبر كل الاحرار

رئيس إنتقالي شبوة يتجاوز العولقي في إدارة المحافظة

الجنوب اليوم | خاص

 

تصاعدت الخلافات بين تيار عفاش الذي يقودة محافظ شبوة المعين من الرياض، عوض الوزير العولقي والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرفع علم الجنوب ويرفض عودة نظام ٧/٧ للحكم في الجنوب ، ونتيجة لاحتدام الصراع بين الطرفين وقيام تيار عفاش برفع صور عفاش وعارف الزوكا في مدينة عتق بشكل علني ، ركز الانتقالي على التحركات الميدانية لفرض سيطرته على الارض وإدارة شبوة عسكرياً وامنياً..
منذ أيام يقدم الانتقالي نفسه كصاحب القرار الأول في بيحان وكل مناطق شبوة ، في ظل تراجع دور المحافظ الوزير العولقي في المحافظة ، فبعد سلسلة لقاءات اجرتها قيادة الانتقالي في شبوة مع قيادات عسكرية وقبلية وادارية ، اكدت تهميش الانتقالي للمحافظ الجديد بشكل كلي واعتماد قيادتة في ادارة المحافظه .
التقى اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة، العميد علي احمد الجبواني، بمدينة عتق ، مدير عام مديرية بيحان محمد احمد شيخ الفاطمي ، وناقش معه أوضاع مديرية بيحان على الصعيد التنموي والخدماتي.
وفي اللقاء أبدى الجبواني استعداد المجلس الانتقالي بالمحافظة الاهتمام بمديريات بيحان والعمل على تطبيع الأوضاع الامنية والعسكرية ، اللقاء لم يكن عابراً بل منسقاً على أعلى مستوى حيث تلقى مدير بيحان الفاطمي اتصالاً هاتفيا من رئيس الانتقالي ، عيدروس الزبيدي ، مؤكداً دعم الانتقالي للفاطمي في بيحان . وكما يبدو ان توصيات الانتقالي للفاطمي بعدم الخروج عن رغبة الانتقالي في إدارة بيحان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com