منبر كل الاحرار

الجنوب اليوم يكشف تفاصيل إعادة وزير داخلية هادي إلى عدن

الجنوب اليوم | خاص

 

لم يتغير الأمر بعد عودة وزير داخلية هادي في عدن فالملف الأمني والعسكري يديره المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات ، وحيدان لإقرار له كوزير داخلية في مدينة عدن ، ولذلك فشل إبراهيم حيدان في القيام بأي مهام كوزير داخلية بحكومة هادي منذ تعيينه في ديسمبر 2020م ، ولم يستطع اليوم عقد لقاء بالاجهزة الامنية بمدينة عدن كونها تخضع للامارات وليس له .

ومنذ وصول حيدان عدن عملت و سائل الإعلام التابعة لهادي متعمدة بالترويج لعودته ، وزعمت أن عودة حيدان تأتي تنفيذاً لاتفاق الرياض الذي يدعوا إلى سحب كافة قوات الانتقالي من عدن إلى خارج عدن .
هنا الملاحظ أن الانتقالي تجاهل عودة حيدان بشكل كلي ، ولم يعر الرجل أي اهتمام ، وهو ما يؤكد أن العودة الرمزية لوزير داخلية هادي جائت وفق اتفاق باثأن يبقى الرجل في عدن دون ممارسة أي مهام أو صلاحيات فيها .
وتشهد عدن انفلات كبير في الملف الأمني وتصاعدت فيها جرائم القتل والنهب والسطو المسلح على اراضي وممتلكات الناس ، منذ آواخر ديسمبر 2020م ، ورغم انتقال حيدان إلى محافظة حضرموت قبل قرابة العام بعد نفيه منها من قبل المجلس الانتقالي التابعةللإمارات ، وكذلك قيامة بنقل مسؤولين ووكلاء لإدارة وزارته منها ، ظلت حالة التفلت الأمني في تصاعد وانتشرت عصابات النهب والبسط على الأراضي وعمليات الاغتيالات في مختلف مناطق الوادي والصحراء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com