منبر كل الاحرار

والد المعتقل “جماجم” يستعرض مقطع فيديو لاعتداء طقم للانتقالي على سائق دراجة نارية بعدن

الجنوب اليوم | خاص

 

 

نشر والد الناشط اليمني عبدالفتاح جماجم المعتقل في سجون الإمارات السرية في حضرموت، مقطع فيديو لقيام مجموعة من عناصر المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات بالاعتداء على سائق دراجة نارية في مدينة عدن.

ونشر والد الناشط جماجم في حسابه على تويتر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة لأحد المحال التجارية التي وقعت حادثة الاعتداء على سائق الدراجة النارية بالقرب منه، مؤكداً أن ما وثقته الكاميرا من قيام جنود الانتقالي بالاعتداء على سائق الدراجة النارية والذي يبدو أنه اعتداء من دون سبب كما جرت العادة، قال والد الناشط جماجم إن هذا فقط نموذج من كيفية تعامل “مليشيا الحزام الأمني القروي بأبناء عدن” حسب وصفه.

وقال والد الناشط جماجم بأن ما حدث لسائق الدراجة النارية يحدث يومياً في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي ومليشياته في الحزام الأمني.

وفي التغريدة ذاتها أعاد والد الناشط جماجم التذكير بأن نجله لا يزال معتقلاً منذ أكثر من 3 أشهر مضت لدى مليشيات النخبة الحضرمية، مؤكداً أنه يتعرض لأبشع أنواع التعذيب الدنيء، مؤكداً أنه يخجل من نشر التفاصيل، في إشارة إلى أن مليشيا النخبة الحضرمية التابعة للإمارات في حضرموت تستخدم أساليب تعذيب غير أخلاقية بحق المعتقلين السياسيين من أبناء الجنوب في السجون السرية الإماراتية في كل من حضرموت وعدن وشبوة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com