منبر كل الاحرار

وفاة وإصابة 15 شخص بعملية دهس جديدة في عدن

الجنوب اليوم | عدن 

 

توفي ١٥ سخصا إثر عملية دهس من قِبل سيارة مجهولة في عدن بوفاة وإصابة 15 شخصاً من عمال البناء في المدينة.
وقال الباحث والناشط العدني “بلال غلام حسين” أن سبعة من عمال البناء توفوا وأُصيب 8 آخرون بجروح خطيرة بعد أن دهستهم سيارة تابعة لمهربي سماد في إحدى المناطق بعدن.
وأشار “غلام” إلى أن من بين المتوفين قريب له ويُدعى “أمين” حيث كان مع المصابين في طريقهم إلى عملهم في منطقة رأس عمران قبل أن تدهسهم سيارة المهربين نتيجة الاستهتار الذي تشهده الطرقات في عدن.
وشهدت عدن خلال الفترة الماضية عمليات دهس مشابهة من أطقم أمنية وعسكرية تابعة للإنتقالي أبرزها مقتل الأكاديمية في كلية الحقوق بجامعة عدن الدكتورة “ميداء عبدالله ناصر” أواخر يناير الماضي إثر اصطدام طقم أمني كان سائقه يقوده بتهور بسيارتها في طريق الحسوة، كما قُتل شخصان خلال الشهر نفسه بحادث اصطدام طقم أمني متهور بعربة تجرها دراجة نارية في الخط الواصل بين منطقة إنماء وكالتكس.
وفي يناير الماضي، تسببت حادثة اصطدام طقم عسكري بباص في جولة سوزوكي بمديرية الشيخ عثمان بسقوط جرحى جراء السرعة الزائدة والمتهورة من قِبل سائق الطقم.
كما عثر الأهالي في أبريل 2021 على جثة شاب يُعاني من قصور ذهني في مديرية التواهي ويُدعى “مروان شيباني” بعد أن تعرض للدهس بواسطة طقم أمني كان يُقاد بشكل مُتهوِّر.
ويرى مراقبون أن ظواهر الدهس المتكررة سببها الرئيس تعاطي المخدرات واستهتار القيادات والمسؤولين الأمنيين في المدينة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com