منبر كل الاحرار

الإمارات تشن حرب مفتوحة على معسكرات الإصلاح في شبوة وحضرموت

الجنوب اليوم | خاص

 

شن الطيران الإماراتي اليوم الجمعة سلسلة غارات جوية مكثفة على مواقع وثكنات تابعة لحزب الإصلاح في محافظتي شبوة وحضرموت ، وقالت مصادر محلية أن طيران مسير إماراتي هاجم ثكنات تابعة للاصلاح في غرب عياد وفي العبر ومناطق اخرى تابعة لمحوري عتق وسيئون ، وكان الطيران الإماراتي قد سن سلسلة غارات فجر اليوم الجمعة على معسكرات حزب الإصلاح وشرق حبان.
وجاء ذلك في أعقاب صدور بيان لحزب الإصلاح اعتبر ماحدث في عتق انقلاب على الشرعية وانتهاك جسيم لما وصفها بقوات الجيش والأمن ، وتدمير المقدرات ونهب معسكرات الدولة وقتل الأبرياء وارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين العزل.

ووفق المصادر فإن الطيران الإمارتي شن عدة غارات صباح اليوم على معسكرات ونقاط ومواقع عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الاولى في الخط الدولي الرابط بين عتق ومنفذ الوديعة فجر اليوم الجمعة .

وأفادت مصادر عسكرية ظهر اليوم بأن قتلى وجرحى سقطوا من عناصر الإصلاح إثر الغارات التي نفذتها طائرات إماراتية مسيرة في محافظة شبوة.

يضاف إلى أن مصادر محلية قالت مساء اليوم أن طيران الإمارات عاود قصف نقاط تفتيش عسكرية تابعة للاصلاح في منطقة المعشار بمحافظة شبوة القريبة من العبر بمحافظة حضرموت .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com