منبر كل الاحرار

الإصلاح يهدد بالتحالف مع صنعاء

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هدد حزب الإصلاح بجناحه التابع لقطر، بالتحالف مع صنعاء ضد ما يتعرض له الحزب وقواته وقوات الجيش من تنكيل من قبل طيران التحالف السعودي الإماراتي (الدرون) والقوات الانفصالية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات.

حيث ألمح القيادي البارز في حزب الإصلاح عادل الحسني، عن رغبتهم في التحالف مع قوات حكومة صنعاء لمواجهة قوات الإنتقالي المدعومة من قبل الإمارات وتحرير الأراضي اليمنية من المحتلين، حسب قوله.

ووجه الحسني، في تغريدة له على تويتر، تهديده لمن أسماهم بعصابات الضالع ويافع بالتحالف مع “صنعاء اليمنية والمجنح والباليستي ضدكم وستدفعون الثمن غالياً والبادي أظلم”.

وأضاف: “تحالفتم مع الطيران الاماراتي وسلاح التحالف الغادر ضد أبين وشبوة وسفكتم الدم المحرم ودعستم العلم والهوية ورفعتم علم الانفصال والامارات ، وسنتحالف مع صنعاء اليمنية والمجنح والبالستي ضدكم وستدفعون الثمن غالياً . والبادي اظلم”.

وأشار في سلسلة تغريدات أخرى، إلى أن التحالف مع صنعاء “اليمانية” أشرف من التحالف مع دبي الدعارة وابوظبي الصهيونية وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

وهي المرة الأولى التي يلمح فيها أحد المحسوبين على الإصلاح إمكانية التحالف مع صنعاء بالرغم أن معظم قيادات الحزب تدعو إلى مواجهة من تسميهم بالحوثيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com