منبر كل الاحرار

اعتصام المهرة تحذر الإنتقالي من استمرار التحريض على المجتمع المهري

الجنوب اليوم | المهرة

 

حذرت  لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة  مليشيات الانتقالي  من مواصلة  التحريض على المجتمع المهري  والتي تهدف لضرب نسيجه  الاجتماعي من خلال نشر الأكاذيب وتظليل الرأي العام. 

وقال القيادي في لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة محمد سعيد بلحاف  إن مليشيات الانتقالي تواصل التحريض على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية  التي ضربت مثلا خلال فترات الصراع منذ سنوات واصبحت قبلة لكل اليمنين .

وأضاف بلحاف  في منشور له على صفحته في الفيس بوك  أن محافظة المهرة أمنة ومستقرة وتبادل أن تكون المحافظة الأولى  في هذا الجانب ويعرف عناصر الانتقالي في المحافظة .

ووجه القيادي في الاعتصام رسالة لعناصر الانتقالي بقوله ”  رسالتنا  اليوم لعناصر الانتقالي توقفوا على الكذب وتزوير الحقائق  في إشارة منه لقيادة الانتقالي التي عقدت اليوم في عدن وأطلقت تهم باطلة  على أبناء المهرة يعرفها الجميع .

  وأكد بلحاف أن عناصر الانتقالي لن  يستطيعوا  تزيف الوعي المهري الأصيل  المتماسك  والذين يقفون صفا واحدا  للدفاع عن محافظتهم وحمايتها  من الافتراءات  والاكاذيب فالمهرة قوية اليوم أكثر من أي وقت سابق  وستفشلون  كما فشلتم بالسابق على حد تعبيره .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com