منبر كل الاحرار

الداعري يكشف تطورات خطيرة بشأن صراع الإيرادات بعدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

 

كشف الصحفي الجنوبي ماجد الداعري مساء اليوم عن تطورات خطيرة في مشهد الصراع القائم بين أقطاب التحالف السعودي الإماراتي على إيرادات عدن التي يستولي عليها المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات.

الداعري حذر في منشور على حسابه بالفيس بوك من احتمال وشيك أن يتفجر الصراع بشكل محموم وعنيف جداً بين من أسماها “فرقاء بقايا الشرعية المتهالكة” مع المجلس الانتقالي علىموارد عدن، مشيراً إن انفجار الصراع سينهي كل التوافقات السياسية بين الأطراف التابعة للتحالف.
وقال الداعري في منشوره الذي رصده الجنوب اليوم إن الوضع قد ينفجر بشكل شامل في أي لحظة مع احتدام الصراع الحكومي مع الانتقالي على موارد عدن.
وأكد أن كل المساعي والضغوط المختلفة فشلت في إجبار رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي ومحافظ عدن احمد لملس بتوريد عائدات عدن إلى حسابات الحكومة بمركزي عدن، وذلك خلافاً لبقية المحافظات الإيرادية الأخرى كالمهرة ومأرب، في إشارة للمحافظتين اللتين يتم التصرف بإيراداتهما لصالح مسؤولي هاتين المحافظتين محمد علي ياسر وسلطان العرادة.
وقال إن الصراع على إيرادات عدن يأتي على حساب أولويات تنمية عدن وتوفير أهم الخدمات الأساسية لأهلها، في إشارة إلى أن هذه الإيرادات التي يستولي عليها الانتقالي تذهب لصالح أبناء عدن الذين فشلت حكومة التحالف تقديم وتوفير كل احتياجاتهم من الخدمات الأساسية من أمن وكهرباء ومياه ومرتبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com