منبر كل الاحرار

اعلامي أردني: وفد سعودي رفيع المستوى يصل العاصمة صنعاء

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كشف الإعلامي الأردني وحيد الطوالبة وصول وفد سعودي رفيع المستوى إلى العاصمة اليمنية صنعاء.
وقال الطوالبة في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ان وفداً سعودياً رفيع المستوى وصل إلى صنعاء حاملاً معه رد الجانب السعودي على ما طرحته صنعاء سابقاً خلال زيارة الوفد ذاته قبل عدة أسابيع في ما يخص المسودة النهائية للحوار والتفاوض.
ولم تتضح حتى هذه اللحظة مضامين هذه المسودة، لا وقت تسريبها إعلامياً حين كان وفد الرياض متواجداً في صنعاء قبل عدة أسابيع ولا حالياً إن صحت تسريبات وجود وفد سعودي حالياً في صنعاء، والتي لم تؤكد لا صنعاء ولا الرياض صحة هذه التسريبات من عدمها.
ومن المتوقع ان يكون الطرفان (صنعاء والرياض) متفقين على إخفاء تطورات المباحثات بين الجانبين لإنهاء الحرب على اليمن وذلك كي لا يفتح الطرفان المجال لتأويل هذه المباحثات إعلامياً واستغلالها من قبل بعض الأطراف التي تتهرب من إنهاء الحرب على اليمن ورفع الحصار عنه.
ويأتي وصول الوفد السعودي إلى صنعاء للمرة الثانية بعد أيام قليلة من انتهاء فتره الشهرين. التي سمحت بها صنعاء للرياض للتباحث داخلياً بشأن ما طرحته صنعاء من شروط ومقترحات تسمح للرياض بالخروج من مستنع الحرب على اليمن بماء الوجه وبما يحفظ لها كرامتها بعد ان خسرت الحرب على كافة المستويات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com