منبر كل الاحرار

أزمة الكهرباء تشتد في عدن ولملس يجري تغييرات في عدد من مكاتب الأجهزة التنفيذية

الجنوب اليوم | عدن

 

اشتدت أزمة الكهرباء في مدينة عدن ، وارتفع معدل الإنطفاءات إلى أكثر من ٨ ساعات وسط تحذيرات من خروج كامل محطات الكهرباء خلال ساعات في حال لم يتم تقديم شحنة اسعافية من الديزل .
مصادر محلية قالت إن كهرباء عدن خرجت عن كامل جاهزيتها اليوم بعد ان استمرت امس ٨ ساعات كاملة من الانقطاع وزادت اليوم ، وجاء الانقطاع في ظل فصل الشتاء حيث تتراجع احمال محطات الكهرباء .
وكانت  مؤسسة الكهرباء قد أطلقت نداء استغاثة من اكثر من أسبوع لكافة الجهات المعنية بتوفير وقود محطات التوليد التي بدأت فعلياً بالتوقف تدريجياً جراء نفاد الوقود، الا أنه يتم تجاهلها وعدم التعاطي معها، كما أنه من المؤسف أن توقف محطات التوليد سينعكس سلباً على كافة القطاعات الخدمية بالعاصمة عدن وسيؤدي ذلك إلى إدخال المدينة بظلام دامس في حال توقفها.
وكان محافظ عدن الموالي للإمارات ،  حمد حامد لملس، قد استثنى مدير عام الكهرباء من قرارات الاقالة التي طالت ستة من مدراء العموم في مدينة عدن ، وعين لملس د. نوال جواد سالم محمد مديرا عاما لمكتب التربية والتعليم ، و د. سفيان قاسم ثابت سعيد مديرا عاما لمكتب الصناعة والتجارة ، ومحمد سالم أحمد الشكلية مديرا عاما لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني ، وأحمد صالح أحمد بن غودل مديرا عاما لمكتب الثقافة و د. عصام محمد مقبلي مديرا عاما لفرع جهاز محو الأمية والاعلامية رندا عبده صالح عكبور مديراً عاما للمبادرات المجتمعية بديوان المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com