منبر كل الاحرار

مبادرة قوى الحراك الجنوبي تطالب الإنتقالي بالإفراج عن القيادي أسعد سكينة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

طالبت مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين ، السلطات الأمنية التابعة للإنتقالي بالإفراج عن اختطاف القيادي أسعد سكينة الذي أختطف قبل يومين في عدن.

وأوضح بيان القوى،  لقد تابعت قيادة مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين الأخبار المؤسفة حول اختطاف الناشط السياسي المناضل أسعد عبدالله جعفر سكينة
عضو قيادة المبادرة عضو الكتب السياسي للحراك الثوري بعدن ..
وذلك يوم أمس الأول من وسط أحد أسواق كريتر وهو آمناً مسالماً ومن قبل جهة غير معلومة ومن دون إبلاغ أسرته الذين لايعلمون شيئاً عن مكان احتجازه أو الجهة التي حجزته ولا سبب ذلك حتى اللحظة.

وقال البيان إنهذا العمل لايتماشى مع النظم والقوانين ومايثير الرعب والخوف بأوساط المواطنين ويذكرنا ذلك بما حدث قبل حوالي العامين للقيادي مدرم أبو سراج والذي ظل مخفياً لأكثر من عام وتم إطلاقه بعد جهود وضغوط من قبل قيادة المبادرة دون أن يكون عليه أي جرم . وأشارت قوى الحراك أن القيادي أبو أسامة السعيدي مخفياً منذ مايقارب العامين وتبذل الجهود لإطلاقه.

وطالب البيان، الأجهزة الأمنية، التابعة للإنتقالي إلى إتباع الضوابط القانونية في أداء مهامهم لأن مهمتهم إشاعة وتثبيت الأمن والسكينة والطمأنينة بين اوساط الشعب وليس العكس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com