منبر كل الاحرار

حركة أبناء الجنوب الأحرار تعلن موعد الخروج في مظاهرات تطالب بطرد التحالف في عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

دعا بيان صادر عن أبناء الجنوب الأحرار ، إلى الخروج في مظاهرات سلمية في عدن الأحد القادم لطرد قوات التحالف.

وقال البيان، إن  الموقف السعودي الإماراتي اليوم يقتصر على رغبة في بسط نفوذه بل يهدف للسيطرة على جميع المدن الجنوبية وفق مخطط دولي لتقسيم البلاد ونهب ثرواته.

وأوضح بيان حركة أبناء الجنوب الأحرار ، لقد حلّت علينا الذكرى 52 لاستقلال الجنوب في 30 من نوفمبر عام 1967م وشعبنا ما زال يعيش ملحمة المعارك معركة الدفاع عن وجوده ومعركة التطلع لاستعادة دولته المستقلة في ظل ظروف غاية في التعقيد والتداخل وتشابك مصالح قوى احتلال إقليمية ودولية، ودفع آباءنا وأجدادنا حياتهم في سبيل تحقيق الاستقلال والخروج من الهيمنة الدولية والنهوض بدولتهم المستقلة.

ودعا البيان أبناء الجنوب في كل المحافظات الى وحدة الصف لتعزيز المواقف وطرد المحتل الأجنبي الجديد والانضمام الى الأحرار لمواجهته ووضع حد للتدخلات الخارجية التي تمس أمن الجنوب واستقراره. وثقتنا كبيرة في أبناء الجنوب الاحرار لتحرير وطنهم من الغزاة والمحتلين فالمحتل سيرحل اليوم أو غدا مادام في عدن وبقية المحافظات الجنوبية رجالًا يحملون هم الوطن لبناء مستقبل لأجيالنا القادمة والعيش بكرامة وعزة.

وتابع بيان أبناء الجنوب الأحرار ، إن معركتنا اليوم مع الاحتلال هي معركة وجود اما نكون او لا نكون ولا مجال للتسويات التي يسوقها النخاسون في الخارج.

ودعا  البيان إلى التصعيد الثوري والخروج بمظاهرات سلمية متواصلة لننتقل بعدها إلى العمل الثوري المنظم الشامل لتوقيف كل المصالح الحيوية للاحتلال الذي ينهب الثروات الوطنية في الجنوب وإيقاف العبث الحاصل في مؤسسات الدولة في عدن والمحافظات الأخرى.

ولفت البيان إلى أن المحتلين الجدد ومرتزقتهم عملوا على تركيع وتجويع أبناء الجنوب بشكل عام وحرمانهم من أبسط الحقوق المعيشية وعملوا تدريجيًا على انهيار العملة وإخفاءها وقاموا بطبع أوراق نقدية غير مؤمنة والتي انعكست على اضعاف الاقتصاد الوطني وارتفاع الأسعار وكذلك نهب الثروات النفطية والتي هي ملك الشعب وقاموا بدعم فصايل وعملاء مرتزقة يحركونهم كيفما يشاؤون لحماية مصالحهم، وجاءوا بمجلس رئاسي وشرعنته لاستمرار الصراع الداخلي حتى يتسنى لهم تنفيذ مخططاتهم الاستعمارية واحتلالهم للجزر والأراضي اليمنية ونهب الثروة النفطية..

وأشار البيان إلى أن حياة المواطن الجنوبي اليوم أصبحت في جحيم وأصبحت الحياة المعيشية صعبة جدًا ولا يمكن السكوت عليها.

(نريد وطن مستقل والعيش فيه بعزة وكرامة وأمن واستقرار)

وأعلن البيان موعد المظاهرات يوم الأحد 1/1/2023م الساعة الرابعة عصرًا في ساحة البنوك – كريتر ـ عدن وعواصم المحافظات الجنوبية
في مسيرة سلمية لنقول للعالم والمجتمع الدولي والمحتل السعودي الاماراتي
كفى استعمار ونهب الثروات..

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com