منبر كل الاحرار

الإنتقالي يُفشل حفلاً فنياً أقامه معمر الإرياني بعدن

الجنوب اليوم | عدن

 

تحولت ساحة فندق “كورال” في منطقة خور مكسر  إلى ساحة مواجهة بين وزير الثقافة والاعلام والسياحة، معمر الارياني، ومجاميع من  المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات الذين يرفضون أية فعالية للإرياني ووزراء معين.

وبعد أسبوع من التجهيزات لفعالية “شتاء عدن” اقتحمت مجاميع من الانتقالي الخميس، مقر فعالية احتفالية كان ينظمها معمر الارياني، في فندق “كورال” رافعين علم المجلس الانتقالي.

واعتبر  الانتقالي، أن الفعالية الفنية التي ينظمها “وزير الثقافة” تحت مسمى “شتاء عدن” لا تبدي أي احترام لمعاناة أبناء المحافظات الجنوبية، في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية والخدمية.

وقال المقتحمون من أتباع الإنتقالي إن الملايين التي رصدت للفعالية كان بالإمكان الاستفادة منها في جوانب تتعلق بتحسين القطاعات الخدمية في عدن، بدلاً من انفاقها على فعالية غنائية في زمن الجوع.

واتهم الانتقالي ، معمر الإرياني بنهب الأموال تحت إقامة مثل هذه الفعاليات، مؤكدا بأن هذه الفعاليات التي ينظمها وزير الثقافة والاعلام معمر الارياني ليست أكثر من غطاء لنهب الأموال العامة، في حكومة غارقة حتى شحمة اذنيها بجرائم الفساد ونهب المال العام.

وفي حين يتضور الجنوبيين الجوع وتدهور الوضع العام ، تشهد صالات الفنادق احتفالات باذخة للمسؤوليين التابعين لمعين ويتم خلالها انفاق الملايين.

وكان الخفل الغنائي سوف يحيه الفنان  القدير  محمد محسن عطروش

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com