منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يدين اختطاف الانتقالي للقيادي الربيعي ويشير إلى تورط باعوم في العملية

الجنوب اليوم | متابعات حاص

 

أدان مجلس الحراك الثوري الجنوبي قيام الانتقالي باقتحام منزل القيادي معين صالح الربيعي ، عضو المكتب السياسي ، رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي فرع عدن .

وقال الحراك في بيان حصل عليه ” الجنوب اليوم ” : يدين مجلس الحراك الثوري الجنوبي وبشدة ما تعرض له القيادي الربيعي عصر يوم الاحد الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٣ من هجوم مسلح على بيته وإصابته بطلق ناري من قبل جماعات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ومن تم اختطافه لجهة غير معلومة .

وأعرب مجلس الحراك الثوري الجنوبي عن الأسف الشديد لما يحدث لقيادات الحراك الثوري في عدن من قهر وتنكيل .

وأكد مجلس الحراك الثوري الجنوبي أن سلطات الانتقالي العابثة في أمن عدن وآمان آهلها همها الأول قمع النشطاء والأحرار واختطافهم واخفائهم في سجون سرية دون عرضهم لجهات قضائية مختصة .

وأضاف الخراك أن  قوات المجلس الانتقالي المسلحة لم تحترم الشهر الفضيل ولم تهتم بطفلة الربيعي التي لم تتعدى عامها الأول بعد  ، فقد أطلقت القوة المسلحة وابل من الرصاص حتى سقطت الطفلة على الأرض بعد إصابة والدها .

وكشف الحراك عن تورط فادي باعوم بالعملية ، مشيرا إلى أن عملية اختطاف القيادي الربيعي تمت  عقب وصول فادي باعوم بساعات ، ما يؤكد تورط باعوم ومليشيات المجلس الانتقالي بالحادثة  الأليمة إلي تعرض لها عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com