منبر كل الاحرار

النعماني يكتب : يوم من أسوء أيام عدن

الجنوب اليوم |  مقال

د محمدالنعماني

اليوم , يوم حزين على كل وطني كل أبناء محافظة عدن وأبناء الجنوب, اليوم, يوم الاجتياح العسكري, السعودي الإماراتي على محافظة عدن وعلى محافظات الجنوب.

هذا اليوم, شنت الطائرات العسكرية, الإماراتية, عدوان ظالم على مدينة عدن الصامته قتل بها الإنسان ودمر المباني على رؤس الاثأطفال والنساء والبشر وأقدمت البوارج العسكرية السعودية وناقلات النفط على إنزال عسكري بحري على شواطي مدينة البريقة, تحركت المدرعات على خط مستقيم طافت مدينة المنصورة أعلن المستعمر الاجتياح العسكري بالطائرات والبوارج والناقلات وبعشرة من البناشر تحرير عدن ولكن الحقيقة كانت هي احتلالهم لعدن قتلوا المحافظ للسيطرة على عدن.
في هذا اليوم.ث , دمر الشر كل الخير في عدن. احتفل،المرتزقة, على أوجاعنا, بمرور تسع سنوات.ث باحتلالها لعدن,  تسع سنوات من الاجتياح العسكري الإماراتي السعودي على العاصمة عدن وعلى المحافظات الجنوبية.

ومنذ تسع سنوات و الجنوب، كل الجنوب محتل يعاني من الحرمان والإهمال والفوضى وانتشار المليشيات العسكرية المسلحة.. القتل والدمار والموت والاغتيالات على تقاطع الطرقات والشوراع والحارات , وفرق الموت تطارد البشر وتقتل وتزج بما تبق منهم في السجون السرية الانتقالية الإماراتية مختطفين مخفيين في سجون لايعرف عنها شي سوي سرية إماراتية تدار من قبل الإنتقالي التي علق المشانق لكل من يعارضهم ويرفض الاحتلال الإماراتي والاجتياح العسكري والاحتلال لعدن .

تسع سنوات والمجلس الانتقالي شرطي إماراتي وجسر عبور لتحقيق الأطماع الاماراتية السعودية في جنوب اليمن ..

تسع سنوات وتدهور حياة السكان , لقد تحولت المدينة، عدن بعد 26 مارس 2015 إلى مدينة أشباح.، تسكنها الوحوش , الذي تتصارع حول الغنيمة والعقيدة والقبيلة تتقاسم السلطة والثروة ومراكز النفوذ والسيطرة على نهب الأراضي والإيرادات والضرائب وإرهاب البشر..
ما زالت مدينة عدن منذ يوم 26-3- 2015 تعيش أسوأ مراحل في حياة البشر؟وتعيش حياة تختلف عن حياة ، كل البشر.يوما. حزين, قتل ودمر المحتل السعودي الإماراتي الحياة في عدن وروح كل البشر ..يوم حزين في عدن..

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com