منبر كل الاحرار

اتحاد شباب الجنوب عدن يعلن تأييده بيان الحراك الثوري لفض الشراكة مع الإنتقالي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن اتحاد شباب الجنوب عدن تأييده البيان الصادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لفض الشراكه مع المجلس الانتقالي.
وقال اتحاد شباب الجنوب إن البيان الصادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري خطوة صحيحة لإعادة النظر في معنى الشراكة والمصالحة الوطنية مع باقي مكونات الثورة الجنوبية المؤمنة بالهدف وفك الارتباط مع الجمهورية العربية اليمنية.
وأشار اتحاد الجنوب إلى أن المجلس الانتقالي لايمكن أن يكون حامل للقضية وهو شريك مع حكومة معين ومشاركة في حصار الجنوبيين وتجويعهم.

ولفت البيان إلى أن ما يحدث للجنوبيين من معاناة هو إذلال وتركيع في تخليهم عن مطالبهم المشروعة وقد صار الانتقالي شريك مع حكومة يمنية يقودها تحالف آ جابر.

وأوضح البيان , أن الانتقالي لايؤمن بشراكة وطنية ولم يقبل مكونات ثورية أهدافها مشروطة باستقلالية دولة الجنوب وسيادة أراضيها والدليل في ذلك أنهم تعاملوا مع باقي مكونات الثورة الجنوبية كما تعاملوا في السابق مع المكونات الأخرى فقد أخذوا أشخاص في قيادة مجلس الحراك الجنوبي بقيادة السفير قاسم عسكر وتركوا الأعضاء الوطنيين وأخذوا أشخاص من اتحاد شباب الجنوب بقيادة سالم الدياني ومنصور زيد وتركوا الأعضاء الوطنيين الأحرار الذين ينشدون هدف الاستقلال وتماشوا مع مكونات أخرى بنفس الطريقة فرق تسد.

وجدد بيان اتحاد شباب الجنوب بعدن  التضامن المطلق مع الإخوة في قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري والوقوف معهم على نفس الطريق.

كما دعا البيان كافة المكونات الثورية تصحيح وتوضيح علاقتها في الشراكة مع المجلس الانتقالي الشريك في حكومة معين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com