منبر كل الاحرار

مجلس الحراك الثوري بحضرموت يُحمل بن ماضي مسؤولية اقتحام المنازل وترويع النساء والأطفال في المكلا

الجنوب اليوم | حضرموت

 

أدان  مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت وبشدة انتهاكات منازل مواطنين في مدينة المكلا وترويع النساء والأطفال وكشف عورات النساء من قبل قوات أمنية تابعة للإنتقالي وبدعم إماراتي.

وحمل مجلس الحراك الثوري في بيان , محافظ المحافظة والسلطات الأمنية ولواء بارشيد المسؤولية الكاملة عن تلك العملية الآثمة المدانة على كافة المستويات التي تسببت في ترويع مخيف للنساء والأطفال تحت مبرر محاربة من اسموهم الخارجين عن القانون والمطلوبين.

ودعا مجلس الحراك الثوري , قبائل ومقادمة ورجال الدين والمشائخ والأحرار إلى التداعي والوقوف بحزم ضد تلك العملية الأمنية الآثمة التي انتهكت عورات النساء وروعتهم مع الاطفال فهي اليوم قد حدثت بشكل غير أخلاقي في مدينة المكلا وغدا في بقية محافظة حضرموت.

بيان :

يدين مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت وبشدة انتهاكات منازل مواطنين في مدينة المكلا وترويع النساء والأطفال وكشف عورات النساء من قبل قوات أمنية متجردة من القيم الإسلامية والأخلاقية والقبلية والإنسانية والأعراف الحضرمية في تصرف آثم وجه به محافظ المحافظة تحت ذريعة البحث عن مطلوبين خارجين عن القانون تسببت في ابشع انتهاك لحقوق الإنسان وبحق حرائر حضرموت.

إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت يدين ويستنكر تلك العملية الآثمة مهما كانت مبرراتها التي تتذرع بها السلطة المحلية والأجهزة الأمنية ويؤكد أنه قد حذر مرارا وتكرارا من مغبة نقل التجربة السيئة في عدن الى محافظة حضرموت.

ويحمل مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت محافظ المحافظة والسلطات الأمنية ولواء بارشيد المسؤولية الكاملة عن تلك العملية الآثمة المدانة على كافة المستويات التي تسببت في ترويع مخيف للنساء والاطفال تحت مبرر محاربة من اسموهم الخارجين عن القانون والمطلوبين مما يجدر بنا التساؤل هل محاربة اولئك يكون بالبلطجة والتعدي على القانون مؤكدين أن ما أقدم عليه محافظ المحافظة والسلطة الأمنية عمل خارج عن القوانين ويتنافى مع كل القيم الإسلامية والقبلية والإنسانية وأنه عمل بلطجة لا يقل إثما عن ممارسة المطلوبين.

ويدعو مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت قبائل ومقادمة ورجال الدين والمشائخ والاحرار إلى التداعي والوقوف بحزم ضد تلك العملية الأمنية الآثمة التي انتهكت عورات النساء وروعتهم مع الاطفال فهي اليوم قد حدثت بشكل غير اخلاقي في مدينة المكلا وغدا في بقية محافظة حضرموت.

إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت يضع بين ايديكم وفي متناول الرأي العام فيديو يظهر خروج أحد المطلوبين يعقبه دخول قوات أمنية وهي تشهر أسلحتها منتهكمة الحرمات الى المنزل في تعد سافر على النساء والأطفال وفيه صراخ النساء والأطفال في سلوك يظهر تلك القوات الآثمة وكأنها قوة إسرائيلية تتمتع بدعم وحماية كفلاءها في الامارات وتنفذ أجندتها من خلال أدواتها المحلية في حضرموت خاصة والجنوب عامة.

صادر عن :

مجلس الحراك الثوري الجنوبي

محافظة حضرموت

4 أكتوبر 2023 ———–

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com