منبر كل الاحرار

إنفاق حكومة التحالف على تكاليف حفل غنائي في باريس أهم لديها من لقمة العيش للمواطنين

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كالعادة تعمل حكومة التحالف السعودي الإماراتي على ما يثير غضب اليمنيين في مناطق سيطرتها وسيطرة التحالف من إنفاق وبذخ لمسؤوليها وتبديد الأموال المتحصلة من جبايات من المواطنين والتجار على فعاليات خارجية لا يستفيد منها اليمنيون المعدمون بمناطق سيطرتها والمحرومون من أبسط الخدمات الأساسية.

وقال ناشطون ان تكاليف الحفل الغنائي الذي اقامته حكومة معين العليمي ومعين عبدالملك في باريس كان كفيل بتوفير نفقات كبيرة لنقل شحنة القمح المجانية المقدمة من بولندا للشعب اليمني .

واستغربوا في مبادرة الحكومة لتوفير مبالغ طائلة بالعملة الصعبة لإقامة حفل غنائي في أوروبا على حسابها في الوقت الذي تعلن فيه عجزها عن نقل 40 ألف طن قدمت كمساعدة من الحكومة البولندية للشعب اليمني.

وزير الإدارة المحلية السابق في حكومة الشرعية عبدالرقيب سيف انضم للحملة الناقدة ، و تساءل كيف استطاعت ان تنفق على حفل نغم في باريس وما قبله وعجزت عن توفير نفقة نقل شحنة قمح اغاثة مجانية للملايين المحتاجين في اليمن.

وقال: الاداء الحكومي. حفل نغم في باريس وما قبله من احتفالية في الاوبرا وعجز عن مواجهة نفقات نقل شحنة قمح اغاثة مجانية، مضيفا: “ترتيب الاولويات حسب حاجة الناس في مرحلة الحروب يعكس سلامة الادارة”، وقال أيضاً “الفن ودعمه هام لكن في اوضاع المعاناة لليمنيين يأتي توفير القمح في اول سلم الاهتمامات المفترضة للحكومة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com