منبر كل الاحرار

ما موقف الجنوبيين من المجلس الانتقالي الذي يرفض إعلان موقفه من طوفان الأقصى?

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

استنكر ناشطون من أبناء عدن موقف المجلس الانتقالي الجنوبي من موقفه المخزي تجاه عملية طوفان الأقصى والجرائم التي ترتكب بحق الفلسطينيين في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.
ولا يزال الانتقالي الموالي للإمارات يرفض تأييد عملية طوفان الاقصى ، رغم تصاعد السخط في أوساط الموالين للانتقالي جراء موقفة من عملية الطوفان والانتصارات التي تحققها المقاومة الفلسطينية.
واعتبر الناشطون أن موقغ الانتقالي هو نفسه موقف الإمارات والسعودية وبقية الدول العربية المطبعة.
وكانت عدن وأبين وحضرموت وتعز وصنعاء شهدت مسيرات مؤيدة للطوفان الأقصى ومندد بالمواقف العربية المخزية تجاه جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة, حيث أحرقت علم الاحتلال وصور محمد بن زايد.
ودعا المجلس الأعلى للحراك الثوري اليوم كافة أبناء الجنوب لمظاهرات في كل المحافظات للتضامن وإعلان موقفها المؤيد لطوفان الأقصى والتنديد بجرائم الاحتلال الاسرائيلي.

ويرى مراقبون أن الانتقالي لا يمكن أن يتخذ موقفا إلا بتوجيهات من الإمارات سواء ما يتعلق بالقضية الجنوبية أو عملية طوفان الأقصى وجرائم الاحتلال الإسرائيلي, مؤكدين أن المظاهرات التي ستشهدها عدن والمحافظات الجنوبية الجمعة,  ستحدد موقف الجنوبيين من الانتقالي الموالي للإمارات التي أشهرت تطبيعها مع الكيام الصهيوني مؤخرا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com