منبر كل الاحرار

وفد عماني يقدم مساعدات للمتضررين بالمهرة بعد تجاهل الرئاسي

الجنوب اليوم | المهرة

 

بعد تجاهل رئبس المجلس الرئاسي رشاد العليمي لمناشدات المواطنين المتضررين من إعصار تيج, وصل وفد عماني إلى المهرة لتقديم المساعدات لهم.

وقال مسؤول عماني إن شحنة مساعدات غذائية وإغاثية عمانية ستصل محافظة المهرة خلال الساعات القادمة لمساعدة المواطنين المتضررين من إعصار تيج وذلك بتوجيهات من السلطان هيثم بن طارق.

جاء ذلك خلال وصول وفد الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ محمد بن حمود الذهلي الرئيس التنفيذي للهيئة، المشرف على المساعدات الإغاثية والإنسانية التي ستقدمها الهيئة العمانية، للأسر المتضررة من العاصفة المدارية “تيج” الى مدينة الغيضة ولقاءه محافظ المحافظ محمد علي ياسر.

واكتفى المحافظ محمد علي ياسر بتوجيهات بتقديم المساعدات للمتضررين لكنها مجرد توجيهات فقط.

وقال المحافظ إن السلطة المحلية مستعدة للتعاون وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام الهيئة العمانية بما يمكنها من إيصال المساعدات الغذائية الإغاثية لمستحقيها، معبرا عن شكره للأخوة في الهيئة على وقوفهم الى جانب المهرة في مواجهة هذه الكارثة المدمرة وجهودهم في خدمة العمل الخيري والإنساني.

وكان رئيس المجلس الرئاسي  رشاد العليمي زار المهرة خلال إعصار تيج ولم يقدم أي شي للمتضررين الذين فقدوا منازلهم وممتلكاتهم دون تعويض من الرئاسي وحكومته.

واستنكر المواطنين في المديريات المتضررة تصريحات العليمي الذي شكر السعودية لتقديمها المساعدات للمواطنين المتضررين بينما رفضت السعودين تحريك المروحيات من مطار الغيضة لإنقاذ المتضررين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com