منبر كل الاحرار

المقاومة اللبنانية تُصعد من عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي

الجنوب اليوم |  وكالات

 

تصعيد جديد من فصائل المقاومة المواجهة للإحتلال الاسرائيلي في عملية طوفان الأقصى ونبرز المواجهات في الحدود اللبنانية, حيث شنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” هجوما متعدد الأبعاد على مواقع وتجمعات لقوات الإحتلال في جنوب لبنان، مستخدمة الصواريخ الموجهة والطائرات المسيرة والقذائف المدفعية، ومحققة إصابات مباشرة فيها.

وأعلن “حزب الله” في سلسلة من البيانات، أن الهجوم جاء دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدا لمقاومته الباسلة والشريفة، وردا على العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف المدنيين والبنى التحتية في القطاع.

وقال البيان الأول إن مجاهدي “حزب الله” استهدفوا موقع المالكية بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة. وأضاف البيان الثاني إنه تم استهداف مواقع الرادار وزبدين وثكنة راميم وموقع المطلة، كما تم استهداف قوة مشاة في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون وحققوا إصابات مؤكدة.

وتابع البيان الثالث إن المقاومة استهدفت موقع حدب البستان بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة. وأشار البيان الرابع إنه تم استهداف موقع الجرداح بالقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابات مباشرة.

فيما استهدفت المقاومة تجمعات لقوات الاحتلال في وادي شوميرا وتل شعر وباديد (قرية طربيخا اللبنانية المحتلة وجوارها) بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com