منبر كل الاحرار

ناشئو اليمن يتأهلون لنصف نهائي غرب آسيا بالفوز على لبنان

الجنوب اليوم | متابعات 

 

تصدر منتخبنا الوطني للناشئين المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا العاشرة لناشئي كرة القدم بعد فوزه على المنتخب اللبناني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة العمانية.

ورغم أن المنتخب اليمني كان قد ضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على منتخب عمان بهدف وحيد في الجولة الثانية, إلا أن لاعبونا لم يفرطوا بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاثة انتصارات كان أولها في مستهل البطولة بفوز على العراق بهدفين لهدف.

ونجح لاعبو لبنان في جر الشوط الأول إلى التعادل السلبي كونهم لعبوا بأريحية ودون ضغط، ليشهد الشوط الثاني تحولا في مجريات اللعب بدأ بضغط لبناني غير مثمر وسط محاولات يمنية لخطف هدف في ظل الاندفاع اللبناني نحو مرمى اليمن.

مرت دقائق الشوط الثاني دون جديد ولإنعاش خط الهجوم دفع مدرب اليمن سامر باللاعبين زيد الجراش وعادل عباس وهو ما آتى ثماره في الدقيقة ٧٢ حين مرر الجراش كرة جميلة سددها مدين انور في مرمى الحارس اللبناني محرزا هدف التقدم الأول لليمن.

بعدها بثلاث دقائق اضاف  زميله عمر الورد هدفا ثانيا بعد محاولة توغل ل عادل عباس، لتصل الكرة إلى الورد الذي سددها قوية في الشباك مسجلا هدفا ثانيا لليمن، ومرت دقائق المباراة الأخيرة دون جديد لتنتهي بفوز  اليمن بهدفين لصفر، فيما أحتل لاعبو لبنان المركز الأخير بدون نقاط .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com