منبر كل الاحرار

الأسد : المقاومة مرغت أنف اسرائيل في التراب ولا بديل للمقاومة التي تدافع عن سوريا والعرب

الجنوب اليوم |  وكالات

 

قال الرئيس السوري، بشار الأسد، اليوم الاثنين، إن المقاومة الفلسطينية تمكنت من كسر الهيمنة الصهيونية على الرواية العالمية، عبر نشر الحقيقة، والتعامل الأخلاقي مع الأسرى.

وأوضح الأسد أنّ المقاومة مرّغت أنف “إسرائيل” في التراب على الرغم من كل الدعم المقدَّم إلى “جيشها”.

وأضاف أنّ “أكثر ما يُرعب إسرائيل اليوم هو أن يعرف العالم حقيقتها الإرهابية، لذلك فإنّ المعركة هي معركة الحقيقة اليوم”.

وشدّد الأسد على “التمسك بمبدأ المقاومة”، مؤكّداً أنّ ثمن المقاومة هو أقل من ثمن الاستسلام، وأنّ المقاومة اليوم تدافع عن كل الدول العربية، وتدافع عن سوريا أيضاً.

وأوضح الرئيس السوري أن “غزة اليوم تدافع عن فلسطين، وفلسطين تدافع عن سوريا، وفلسطين تدافع عن كل الدول العربية، وكذلك هو الوضع بالنسبة إلى المقاومة في لبنان، التي تدافع عن الجنوب، وتدافع عن كل لبنان، وتدافع عن سوريا، وتدافع عن العرب أيضاً”.

وأضاف أنّ “الانبطاح أمام الأعداء ليس خياراً، وإنما انتحار”.

واكد الأسد أن “ما يتقاطع بين الحرب السورية والحروب في فلسطين وأوكرانيا والصين – بحر الصين الجنوبي وفنزويلا وغيرها، أن كل حروب الغرب، وتحديداً حروب أميركا، تستند في الدرجة الثانية إلى السيطرة على الأرض، لكن في الدرجة الأولى إلى السيطرة على الحقيقة”.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين السورية، أكدت في بيان، أنّ “الفيتو يُثبت للمرة الألف أنّ واشنطن ليست شريكةً فقط في المجزرة التي يرتكبها الاحتلال، بل إنّها تخوض أيضاً الحرب في قطاع غزة إلى جانبه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com