منبر كل الاحرار

طوفان شعبي في صنعاء..”تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”وقد أعذر من أنذر

الجنوب اليوم | متابعات صنعاء

 

حذر بيان مسيرات صنعاء الحاشدة  تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”: من اي اعتداء على اليمن لن يمر دون رد وقد أعذر من أنذر.

وقال بيان “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”: إن الشعب اليمني المجاهد. يؤكد على المضامين والرسائل والمواقف القوية والصادقة التي أطلقها السيد القائد في خطابه التاريخي الأربعاء الماضي.

وخاطب بيان صنعاء العالم. حيث أشار : أن هذا هو موقفنا الموحد والمبدئي والثابت لن يتغير أو يتزلزل ولن نتراجع عنه وعن نصرة الشعب الفلسطيني وبذل أقصى الجهود في ذلك.

وتابع البيان : يعلن شعبنا اليمني استعداده وجهوزيته الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة وذلك من منطلق قول الله تعالى (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة).

وأكد بيان المسيرات أن المعركة المباشرة مع الأمريكيين والإسرائيليين لطالما انتظرها ليكون للشعب شرف المواجهة المباشرة في هذه المعركة

وجدد البيان مطالبة الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع فلسطين بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين من أبناء شعبنا والشعوب المؤمنة للالتحام المباشر مع العدو الصهيوني

وأشاد البيان بالمواقف والعمليات الجهادية البطولية المنكلة بالعدو الصهيوني التي ينفذها المجاهدون من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الفلسطينية.

كما أشاد بيان المسيرات بالعمليات التي ينفذها رجال المقاومة الإسلامية في حزب الله اللبناني والتي حرمت العدو نومه وأقظّت مضجعه.

وجدد البيان استمرار الشعب اليمني في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها

ودعا البيان أحرار الأمة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل مشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com