منبر كل الاحرار

رصد أبرز عمليات فصائل المقاومة الفلسطينية ضد جيش الكيان الصهيوني في قطاع غزة خلال الساعات الماضية

الجنوب اليوم | غزة

 

أفادت كتائب القسام في حركة حماس بمقتل وإصابة أكثر من 20 من جنود الاحتلال الصهيوني خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة اليوم السبت.

وقالت كتائب القسام إن قوة خاصة من قوات العدو توغلت في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وأن هذه القوات تم استهدافها ما أدى لمقتل وإصابة 20 جندياً من قوات العدو.

وفي هجوم آخر لكتائب القسام، فجرت المقاومة مبنى تحصنت فيه قوة للعدو الصهيوني في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، إضافة إلى استهداف قوة تحصنت داخل مبنى في منطقة الشيخ عجلين.

واستهدفت المقاومة الفلسطينية 8 دبابات إسرائيلية بقذائف الياسين 105 في حي التفاح والدرج بمدينة غزة.

أما سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي فأعلنت أن مجاهديها اشتبكوا مع جيش العدو اشتباكات ضارية في محاور التقدم شمال مدينة خانيونس وشرقيها.

وأضافت سرايا القدس أنها استهدفت ناقلة جند ودبابتين إسرائيليتين بقذائف التاندوم والآر بي جي عند محوري التفاح والدرج بمدينة غزة، كما قصفت نير عام ومفلاسيم برشقات صاروخية.

أما كتائب المقاومة الوطنية “قوات الشهيد عمر القاسم” الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، فقد أعلنت وقوع اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال عند بمحور وسط خان يونس، ومن بين عملياتها اليوم تفجير عبوة بالقوات الإسرائيلية المتوغلة ما أدى لسقوط قتلى وجرحى لجيش العدو، في حين استهدف كتائب شهداء الأقصى جرافة ودبابة إسرائيليتين في محوري خانيونس وحي التفاح.

المصدر: وكالات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com