منبر كل الاحرار

المقاومة الفلسطينية تصدر بياناً بخصوص التطورات العسكرية بين البحريتين اليمنية والأمريكية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

في أول موقف فلسطيني رسمي تجاه التطورات التي شهدتها الجبهة اليمنية المساندة لفلسطين المحتلة، أصدرت حركة الجهاد الإسلامي، بياناً أدانت فيه بأشد العبارات “العدوان الأمريكي على القوات اليمنية” واصفة إياه بالعدوان الهمجي.

واعتبر الجهاد الإسلامي العدوان الأمريكي على قوات من البحرية اليمنية التابعة لحكومة صنعاء التي تقودها حركة أنصار الله “الحوثيين” بأنه اعتداء جديد على بلد عربي ومسلم، مؤكدة أن العدوان الذي نفذته البحرية الأمريكية ضد عناصر من البحرية اليمنية يؤكد أن الإدارة الأمريكية هي التي تدير حروب المنطقة وتتحمل المسؤولية الكاملة عن المجازر في المنطقة.

وأضاف البيان أن “الإدارة الأمريكية التي تدير الحرب على شعبنا في غزة، بعدوانها هذا (على البحرية اليمنية) تكون قد انخرطت عسكرياً في الحرب إلى جانب الكيان الصهيوني وتهدف إلى معاقبة الشعب اليمني العزيز على مواقفه الشجاعة بمواجهة الحصار على غزة بفرض حصار على السفن الصهيونية”.

ونعت حركة الجهاد الإسلامي شهداء القوات المسلحة والشعب اليمني، معربة عن تضامنها الكامل “مع الشعب اليمني الشقيق والعزيز”، مهيبة بـ”أبناء الأمة العربية والإسلامية مواجهة العدوان الأمريكي ضد اليمن بكل الوسائل الممكنة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com