منبر كل الاحرار

مسيرة حاشدة للحراك الثوري في سقطرى تندد بجرائم الصهيونية وتطالب بإطلاق سراح المعتقلين في سجون الانتقالي

الجنوب اليوم | سقطرى

 

نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي في مديرية قلنسية بجزيرة سقطرى اليوم مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة وتأييداً لطوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.
وشارك في المسيرة التضامنية , قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري وشخصيات اعتبارية واجتماعية وجمع كبير من المواطنين.

ورفع المتظاهرون في المسيرة الأعلام الجنوبية والفلسطينية وعبرت عن تضامن ودعم الجنوبيين الاحرار مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتصديها للعدوان الأمريكي الصهيوني الغاشم الذي ارتكب جرائم الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين .

ونددت المسيرة التضامنية بجرائم الإحتلال الصهيوني الأمريكي في غزة حيث استشهد عشرات الآلاف من النساء والأطفال والشيوخ وتدمير المساكن فوق ساكنيها وتدمير البنى التحتية والمستشفيات.

كما أشادت المسيرة التضامنية المواقف البطولية الشجاعة لحركات المقاومة العربية المساندة والداعمة للمقاومة الفلسطينية البطلة في تصديها للعدوان الأمريكي الصهيوني.

وباركت  المسيرة المواقف المشرفة لدولة جنوب أفريقيا التي رفعت قضية لدى محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني لارتكابه جرائم إبادة جماعية بحق الفلسطينيين.

كما نددت المسيرة التضامنية بالتواجد العسكري للتحالف السعودي الإماراتي للجنوب واعتبرته مساسا بالسيادة الوطنية وباستقلال وارض ومقدرات وثروات الجنوب وحملته المسؤولية الكاملة عن تدهور كافة الأوضاع في المحافظات الجنوبية.

وطالب الحراك الثوري في المسيرة التضامنية بإطلاق سراح المعتقلين المخفيين قسراً في سجون التحالف والانتقالي واعتبر اعتقالهم وإخفاءهم جريمة تنتهك حقوق الإنسان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com