منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يدعو قواعده للمشاركة في احتشاد اتحاد نقابات عمال الجنوب أمام قصر معاشيق

الجنوب اليوم |  متابعات خاصة

 

أعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي برئاسة عبدالولي الصبيحي تأييده  لقرار الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب للإحتشاد مقابل بوابة قصر معاشيق بعدن  الاثنين القادم الموافق 26 فبراير الجاري للمطالبة بفرض الإرادة العمالية والجماهيرية وإلزام حكومة التحالف تنفيذ التزاماتها بتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية والخدماتية المتردية.
وشدد مجلس الحراك الثوري  على قياداته وأعضاءه وقواعده وأنصاره وجميع المواطنين والموظفين والعمال على المشاركة الفاعلة والاحتشاد  أمام بوابة قصر معاشيق بكريتر عدن استجابة لدعوة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب التي أطلقها للضغط على الحكومة للنهوض بكافة الأوضاع المتردية التي أثقلت كاهل العمال والمواطنين.
كما أكد مجلس الحراك الثوري وقوفه إلى جانب الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب في نضاله المشروع من أجل انتزاع حقوق الموظفين والعمال وتحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية والتخفيف من معاناتهم اليومية جراء العلاء وارتفاع الأسعار وانهيار العملة وما ترتب عليها من أعباء إنسانية مأساوية في ظل تدني الأجور ويعتبر المطالب التي قدمها الاتحاد مشروعة وعادلة.
وأوضح الحراك أن هذه المطالب في تحسين الأوضاع الخدماتية المتدهورة للكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات التي أثقل ترديها حال المواطن وهو نضال مشروع يتوجب أن تلتف حوله كافة مكونات المجتمع الجنوبي لفرض الإرادة الجماهيرية والعمالية الحرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com