منبر كل الاحرار

ملايين اليمنيين يواصلون إسناد الشعب الفلسطيني في مسيرة “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شهدت صنعا۽ ومحافظات اليمن مسرات مليونية لدعم المقاومة ونصرة لشعب الفلسطيني ،في غزة اليوم الجمعة “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”

وبارك ملايين اليمنيين قرار تصنيف أمريكا وبريطانيا كدول معادية لليمن وكذا العمليات النوعية لقوات صنعا۽  في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.
وفي المسيرة المليونية  أدان بيان مسيرة  “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر” الجرائم التي يرتكبها العدو بشكل مستمر في غزة خصوصا وفلسطين عموما.
وحمل البيان، الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب كيان العدو عن كل تلك الجرائم.
وأكد البيان، ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن :الإسرائيلية” والأمريكية والبريطانية.
كما بارك البيان، القرار الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.
كما بارك البيان، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.
ودعا لاستمرار التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”
وطالب البيان، بفتح ممرات برية آمنة للوصول الى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم.
كما شدد البيان، إلى أهمية تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com