منبر كل الاحرار

مظاهرتان في تعز بمناطق سيطرة الإصلاح وأنصار الله الحوثيين دعماً وتأييداً لغزة وتنديداً بالجرائم الإسرائيلية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

تظاهر المئات من أبناء مدينة تعز التي تسيطر عليها فصائل حزب الإصلاح اليوم الجمعة بعد الصلاة تأييداً لقطاع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المحاصر في القطاع.

وتأتي تظاهرة تعز في سياق الحشود المليونية التي تخرج في معظم المحافظات اليمنية خاصة المناطق الخاضعة لسيطرة أنصار الله الحوثيين التي تشهد أكبر حشود يعرفها اليمن لمساندة الشعب الفلسطيني وتأكيداً على وقوف اليمن بجانبه.

وفي السياق رفع المتظاهرون أيضاً شعارات منددة بقطع حكوم التحالف السعودي لخدمة الكهرباء عن أبناء تعز منذ 9 سنوات، مطالبين بإعادة تشغيلها.

ويشكو أبناء تعز من التكلفة الباهظة لخدمة الكهرباء التجارية التي يملكها قياديون في حزب الإصلاح المسيطر على المدينة.

أما في مناطق سيطرة أنصار الله الحوثيين بتعز فقد شهدت مديرية التعزية خروج عشرات الآلاف من المواطنين في التظاهرة التي يدعو لها أسبوعياً زعيم أنصار الله الحوثيين عبدالملك الحوثي، حيث أكد المتظاهرون في تعز على موقفهم الثابت في نصرة القضية الفلسطينية مطالبين قيادة صنعاء بالمزيد من التصعيد ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي وضد الملاحة الأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي لإجبارهم على رفع الحصار عن قطاع غزة وإدخال الغذاء والدواء والماء إلى القطاع وخصوصاً إلى شمال القطاع الذي بدأت تسجل فيه حالات وفاة بسبب الجوع.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com