منبر كل الاحرار

وزير دفاع صنعاء: لدينا أوراق عديدة لم نلجأ إليها حتى الآن وإذا استخدمناها سيكون الثمن باهظاً لواشنطن وتل أبيب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أطلق وزير الدفاع بحكومة صنعاء التي تقودها أنصار الله “الحوثيين”، محمد ناصر العاطفي، تهديدات جديدة ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال اجتماع عقده العاطفي مع قيادة المنطقة العسكرية الخامسة التي يقع مسرح عملياتها على الساحل الغربي لليمن المطل على البحر الأحمر، أكد العاطفي بأن ما لدى قواته من أوراق لم يتم استخدامه بعد في سياق معركة صنعاء مع كيان الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية التي تدعم الكيان وتشن عمليات قصف جوية ضد اليمن لحماية إسرائيل.

وهدد العاطفي بأن صنعاء لديها من الأوراق العديد مما لم تستخدمه بعد، وأنه في حال استخدام بعض هذه الأوراق فإن الثمن سيكون باهظاً بالنسبة للأمريكي والإسرائيلي.

وحذر العاطفي الدول التي وصفها بأنها “تسير سير الأعمى بعد أمريكا وبريطانيا”، من ارتكاب أي حماقة بالدخول في تحالفات مشبوهة تقودها لموجهة غير محسوبة مع اليمن وقواته المسلحة، حسب تعبيره.

وأضاف العاطفي إن السير وفق رؤية واشنطن ولندن يعني خدمة الصهاينة ومشاركتهم جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني والمشاركة في عدوانهم على اليمن.

وفي إشارة إلى الدول الأوروبية التي أرسلت بالتنسيق مع صنعاء، قطعاً حربية إلى خليج عدن أو البحر الأحمر تحت الضغط الأمريكي، رغم تأكيدها لصنعاء أنها لن تشارك في أي عمليات عسكرية ضد اليمن وتأكيدها أيضاً أنها لن تعمل على حماية أي سفينة تتبع إسرائيل أو أمريكا أو بريطانيا، قال العاطفي إن قواته البحرية تراقب عن كثب وترصد كل التحركات في البحرين الأحمر والعربي، وأضاف “وبناءً عليه ستكون ردودنا المناسبة لمن يثبت تورطه بمفاجآت تجعله يندم كثيراً على طاعته لأمريكا وبريطانيا وحينها لا ينفع الندم”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com