منبر كل الاحرار

صنعاء تعلن تنفيذ 5عمليات في البحر الأحمر والمحيط الهندي استهدفت فرقاطات أمريكية وسفن بريطانية وإسرائيلية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحي سريع في بيان شن عمليات واسعة خلال الساعات الماضية، على عدد من السفن الحربية والتجارية التابعة لأمريكا وبريطانية وإسرائيل.

وفي بيان صادر عن القواتِ المسلحةِ اليمنية لصنعاء أكدت تنفيذ خمس عمليات عسكريةٍ خلالَ الـ 72 ساعةً الماضيةِ وعلى النحوِ التالي:

عملية استهداف سفينة( HOPE ISLAND ) البريطانيةِ في البحرِ الأحمر وذلك بعدد من الصواريخِ البحريةِ المناسبة وكانت الإصابة مباشرة بفضل الله.

كما نفذتْ عمليةَ استهدافٍ لسفينتينِ إسرائيليتينِ كانتا متجهتينِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ الأولى ( MSC GRACE F  ) في المحيط الهندي، والأخرى ( MSC GINA ) في البحرِ العربيِّ، تمتْ عمليةُ الاستهدافِ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحة وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحِ بفضلِ الله.

وبعونِ اللهِ تعالى نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في قوات صنعاء عمليتينِ عسكريتين استهدفتْ عدداً منَ الفرقاطاتِ الحربيةِ الأمريكيةِ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ حققتِ العملياتُ أهدافَها بنجاح.

وأكد بيان صنعاء إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تنفيذِ قرارِ منعِ الملاحةِ الإسرائيلية أوِ المرتبطةِ بالعدوِّ الإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com