منبر كل الاحرار

المقاومة تعلن البيان رقم واحد والأنتقالي يلتزم الصمت تجاه تواجد طارق في عدن

الجنوب اليوم | خاص

فيما دعت قيادة «المقاومة» تحديد «موقف واضح» من تواجد طارق في عدن، من قبل «المجلس الإنتقالي» ، أكدت قيادات في «المقاومة الجنوبية»، رفضها القاطع لتواجد طارق محمد عبدالله صالح، في عدن، محذرة «التحالف» من خطورة الاستمرار في استضافته واستفزاز شعب الجنوب بنيتها تشكيل قوة عسكرية تحت أمرته.
لايزال المجلس الإنتقالي الجنوبي يلتزم الصمت المطبق متجاهلاً الدعوات الجنوبية وملتزماً كما يبدو باوامر وتوجيهات الإمارات , حيث كشف بيان صادر عن اجتماع طارئ لقيادات في «المقاومة» بعدن، أمس السبت، أن «طارق متواجد حالياً في عدن وبالتحديد على رأس كتائبه في اللواء (31) مدرع بمعسكر بئر أحمد»، مطالباً بسرعة «خروجه وكتائبه من المعسكر، وكافة المعسكرات المتواجدة في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية».
ودعت قيادة «المقاومة»، تحديد «موقف واضح» من تواجد طارق في عدن، من قبل كافة «القوى الجنوبية»، وعلى رأسها «المجلس الإنتقالي»، وقوى «الحراك الجنوبي» وجميع مكونات الثورة الجنوبية.
ووجه البيان تحذيراً شديد اللهجة للحكومة «الشرعية» من إقامة أي معسكرات أو تجمعات عسكرية لأبناء الشمال في أرض الجنوب، لما يشكله ذلك من «إستفزاز صارخ لمشاعر الشعب الجنوبي وعوائل الشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين الجنوبيين»، كما حملها إلى جانب «التحالف»، «المسؤولية الكاملة، لمترتبات عدم التعاطي الإيجابي مع ما جاء في البيان

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com