منبر كل الاحرار

المهرة ..المقدشي ينكشف والشرطة العسكرية تطردة من معسكرها بصورة مهينه (وثيقة).

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

رفض قائد الشرطة العسكرية في محافظة المهرة، العقيد محسن علي ناصر مرصع، قبول قرار تعيين إبراهيم المقدشي المقرب من اللواء المقدشي وزير الدفاع في حكومة هادي نائباً للشرطة العسكرية في المهرة ، وقالت مصادر محلية في المهرة ، ان العقيد مرصع أمر بطرد قريب المقدشي من ساحة معسكر الشرطة العسكرية في الغيظة ، واخرج إبراهيم المقدسي ورفاقة بصورة مهينة ، وذلك بعد أن اكتشف قائد الشرطة العسكرية بالمهرة ان ابراهيم المقدشي يحمل قرار مزور وبموجبه المذكور يريد فرض نفسا رئيسا لأركان الشرطة بالمحافظة بالقوة”.
وبحسب الوثيقة التي رفعها العقيد محسن علي ناصر مرصع قائد الشرطة العسكرية في المهرة، إلى قائد الشرطة في الجمهورية المعين من قبل هادي ، اللواء ناصر النوبة، فقد أوضح مرصع “أن إبراهيم علي جبران المقدشي، لا يوجد لديه قرار عسكري ، وقراره مزور، والذي بموجبه يريد أن يكون أركان الشرطة العسكرية بالمهرة”.
وأكد مرصع – بحسب الوثيقة ، “أن المقدشي قام بإحضار 50 شخص الى ساحة المعسكر، وتم التعامل معه وإخراجه من المعسكر”.
وأشار إلى أنه لا يزال ينتظر توجيهات قائد الشرطة العسكرية اللواء النوبة، بما يراه مناسب”. وفق الوثيقة. وكانت أنباء قد تداولت وثيقة قالت إنه قرار بتعيين، إبراهيم المقدشي، المقرب من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، رئيسا لأركان الشرطة العسكرية بالمهرة. ودشن ابراهيم المقدشي، عمله، رغم القرار المزور، بالإعتداء على المساعد الطبي في مستشفى الغيضة المتهالك في إمكانياته فهد زومة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com