منبر كل الاحرار

ناشطة عدنية تتهم الأجهزة الأمنية بتقاسم أراضي الدولة والبسط عليها

الجنوب اليوم | عدن

 

تستمر عمليات السطو على الأراضي العامة والخاصة في مدينة عدن منذ سيطرة الإمارات والإنتقالي ، حيث انتقدت الناشطة العدنية عفراء الحريري قيادات الإنتقالي والأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بعدن بسبب استمرار أعمال البسط الواسع على مساحات واسعة من أراضي الدولة والمواطنين.
وطالبت الناشطة حريري قيادات السلطة المحلية إلى اتخاذ وقفة جادة تجاه أعمال البسط التي تتعرض لها أراضي الحكومة في عدن والمساحات العامة.
وقالت حريري ان ماتتعرض له المساحات العامة والمصالح والاراضي العامة في عدن امر لايمكن تصديقه.
وأضافت حريري :” مأموري المديريات ، والسلطة المحلية من محافظ ووكلاء وماأكثركم في عدن ، قفوا مرة واحدة ضد أعمال النهب والسلب …وغيرها من المظاهر التي تسيء لعدن وتشوهها ؟ عوضا عن تقاسم ريعها وبيعها مع البلاطجة والناهبيين والباسطين، بحسب تعبيرها.
وكان ناشرون نشروا فيديو لعمليات بسط على طرف الشارع العام بجزيرة العمال خلال الايام الثلاثة الماضية بعد تعرض الجزيرة إلى نهب وبسط خلال السنوات الثلاث الماضية.
وفي حادثة جديدة اليوم اعتدى قائد كتيبة “1” حزم التابع للإنتقالي على أرضية المواطن غسان محمد أحمد في حي إنماء ومنعه من بناء أرضيته وقام بإطلاق الرصاص على منزله، ما أدى إبى إصابة ابنته بجروح تم نقلها إلى المستشفى.
وتشهد عدن منذ سيطرة الإمارات عمليات بسط واسعة طالت ممتلكات المواطنين وأراضي الدولة بإشراف وحماية من قيادات الحزام الأمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com