منبر كل الاحرار

مدير خور مكسر يتهم المحافظ بنهب حصة المديرية الخاصة بمعالجة أثار السيول

الجنوب  اليوم | عدن 

 

حمَّل مدير عام مديرية خورمكسر محافظ عدن سالمين مسؤولية عرقلة الخدمات بالمديرية واتهمه بالقيام بأعمال مخالفة للقانون.

وقال ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر في بيان لوسائل الإعلام إن أحمد سالمين محافظ محافظة عدن يقوم بعرقلة الخدمات بشكل متعمد في مديرية خورمكسر، ويمنع المكاتب التنفيذية من التعامل مع السلطة المحلية بالمديرية بصورة مخالفة للقانون.

واوضح الجعدني في البيان: في ظل كارثة الأمطار والسيول تجاهل أحمد سالمين وبشكل متعمد مطالب السلطة المحلية بخورمكسر بتوفير بوز شفط لمياه الأمطار والسيول وطفح مياه الصرف الصحي ومواد للرش، بل قام باعطاء توجيهات لمكتب الأشغال العامة والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن بعدم التعامل مع السلطة المحلية بالمديرية.

وكشف الجعدني عن عملية نهب لحصة المديرية بما يخص معالجة كارثة الأمطار والسيول ،مشيرا إلى أنه خورمكسر المديرية الوحيدة التي لم يتم تحويل حصتها الخاصة لمعالجة كارثة الأمطار والسيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها ورفع مخلفاتها وتعويض المتضررين ، متهما المحافظ  سالمين بعرقلة صرف المخصص الخاص بمديرية خورمكسر في البنك المركزي، بصوره مخالفة للقانون.

وأضاف الجعدني ، أن المحافظ سالمين وجه مكتب الصحة بالمحافظة بسحب سيارة الاسعاف الخاصة بمديرية خورمكسر، التي تم استلامها رسميا اسوةً بالمديريات الأخرى.

وجدد مدير عام مديرية خور مكسر تحميل سالمين كل المسؤولية تجاه أعماله  وتصرفاته الخارجة عن القانون وعرقلته للخدمات في المديرية ، وعدم مراعاته للكارثة الحاصلة في عدن وتبعاتها وكذا عدم تغليبه للمصلحة العامة.

وتغرق عدن بالمياه الراكدة ومياه الصرف الصحي عقب كارثة السيول في ظل تجاهل الشرعية والإنتقالي للكارثة ومناشدات المواطنين، الأمر الذي أدى إلى انتشار الأوبئة و الأمراض والحميات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com