منبر كل الاحرار

السعوديه تبارك جرائم الإصلاح بحق أبناء شبوه

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

باركت السعودية الجرائم التي ارتكبتها مليشيات الإصلاح بحق أبناء نصاب العوالق الذين تعرضوا للقصف العشوائي على منازلهم أمس الأحد, حيث نشر السفير السعودي، صورة تجمعه بالقيادي في حزب الاصلاح نائف البكري الذي يشغل منصب وزير الشباب بحكومة الشرعية.

وقال البكري في لقاء بالسفير السعودي محمد آل جابر الذي زار شبوه سرا بهدف دعم الإصلاح في حسم المعركة لصالحها والحفاظ على المحافظة النفطية,  أن اللقاء تطرق لدعم  ما وصفها بـ”شرعية هادي”.

وكان نائب رئيس المجلس الإنتقالي هاني بن بريك ناشد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتدخل لوقف تقدم الإصلاح في مديرية نصاب وارتكابه جرائم بجق قبائل شبوه.
وسيطرت مليشيات الإصلاح على الكورة الشرقية والغربية بجميع منافذها وأسواقها بعد الدفع بقوات ضخمة من قبل مليشياتها بعد يومين من المواجهات مع قبائل شبوه أدى إلى انسحاب قوات الإنتقالي والموالين له من جميع المواقع التي سيطرة عليها من قبل.

وفي السياق أفادت مصادر مطلعه أن قبائل العوالق تحشد قواتها للرد على مباركة السعودية لانتصارات مليشيات الإصلاح والتي رأت في تصريح السفير السعودي مباركة للجرائم التي ارتكبتها مليشيات الإصلاح بحق أبناء القبائل.

ويرى مراقبون أن معارك نصاب كشفت الدعم السعودي لحزب الإصلاح ضد قوات الإنتقالي الموالي للإمارات وأن شبوه ستبقى مفصل الأزمة بين السعودية والإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com