منبر كل الاحرار

انتشار عصابات المخدرات والحشيش في عدن

الجنوب اليوم | خاص

 

في ظل الانفلات الأمني الذي تشهد عدن، تنتشر عصابات ترويج المخدرات والحشيش في المدينة بشكل مخيف والذي يعد أحد ملفات الفوضى الأمنية في المدينة الذي انتشر في ظل سيطرة التحالف.

وقالت مصادر محلية أن الحشيش والحبوب المخدرة انتشرت بشكل كبير وسط شباب عدن، الأمر الذي زاد من معدل جرائم القتل والاغتصابات والخطف.

وأقرت عدد من أقسام شرطة عدن التابعة للإنتقالي ، بانتشار عصابات ترويج الحشيش والمخدرات والحبوب في المدينة.

إلى ذلك قال قسم شرطة كريتر أنه ضبط  على عدد من أفراد عصابة الحشيش والحبوب في كريتر وبحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش والحبوب وجوالات وشرائح تستخدمها العصابة لبيع ونشر المخدرات في المديرية.

وتأكيدا على انتشار عصابات الحشيش والمخدرات بشكل واسع في مديريات عدن، قال أحد القيادات الأمنية في قسم شرطة كريتر، أمجد الصبيحي أنه سيعمل جاهدا مع فرقة مكافحة المخدرات لتطهير كريتر من هذه العصابات ، مشيرا إلى أن مديرية كريتر ستكون النموذجية عن باقي المديريات بالتعاون مع أهالي كريتر، ما يؤكد أن المدينة تشهد عمليات ترويج منظمة للحشيش والمخدرات يقف وراءها مسؤولون أمنيين.

ومنذ أن سجلت عدن حادثة اغتيال قائد وحدة مكافحة المخدرات في عدن العقيد فصل صائل قبل عام ونصف ، تؤكد المعلومات والتحقيقات أن تجار المخدرات مرتبطون بأجهزة ونفوذ يحميهم، ويهدد ويغتال كل من يحاول كشفهم.

ويأتي انتشار عصابات المخدرات والحشيش في عدن، في ظل فشل الحملات الأمنية المتتالية لمكافحة المخدرات ، وسط اتهام بتواطؤ قيادات امنية ومسؤولين في الإنتقالي مع هذه العصابات، التي تعمل مع التحالف على إدارة هذا الملف الذي يعد جزء من ملفات الفوضى الأمني الذي تدعمها الإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com