منبر كل الاحرار

شلال يقدم نفسة كمدير أمن عدن دون منازع

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

قدم شلال شائع نفسه كمدير أمن عدن بكامل صلاحياته رغم قرار تعيين مدير أمن بدلا عن العميد محمد الحامدي  وفق اتفاق الرياض , حيث توعد مدير أمن عدن المقال اللواء شلال علي شائع عزم قوات الأمن بمختلف تشكيلاتها الأمنية مواصلة الحرب على الإرهاب واجتثاث خلاياه واستئصال شأفته من الجنوب.
ورغم أنه غير مخول بالحديث عن الفعالية والأمن في المدينة , قال شائع في كلمة ألقاها نيابة عن العميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن عدن وذلك في الفعالية التي شهدتها إدارة الأمن اليوم الخميس بمناسبة الذكرى الثالثة للهجوم الإرهابي الذي استهدف إدارة البحث الجنائي يعدن في 5 نوفمبر 2017 استمرار الأجهزة الأمنية محاربة الإرهاب واجتثاثه من المحافظات الجنوبية، وعلى رأسها العاصمة المؤقتة.
تصريحات شائع تؤكد انقلابه على اتفاق الرياض ورفض قرار تعيين إقالته بموجب اتفاق الرياض، وتعيين العميد محمد أحمد الحامدي الذي رفض الانتقالي عودته إلى عدن بدلاً عنه.
ويرفض الانتقالي الجنوبي عودة مدير أمن عدن المعين وفق اتفاق الرياض العميد محمد الحامدي مع اشتراط شلال شايع 20 مليون دولار مقابل التخلي عن منصبه، إضافة إلى تأمين القيادات الأمنية الموالية له، وعدم إقالتها بحسب مصادر إعلامية في حكومة هادي.
وتأتي تصريحات شائع بعد عام من توقيع اتفاق الرياض في الـ 5 من نوفمبر 2019 م والذي يعتبره جنوبيون مخطط للتحالف لتسليم الجنوب لقوى خارجية واحتلاله عبر المجلس الانتقالي الجنوبي المتهم ببيع القضية الجنوبية والتوقيع على الاتفاق مقابل الحصول على مناصب سياسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com