منبر كل الاحرار

تطور نوعي لاستخبارات المقاومة الفلسطينية أبرزها كشف خلية التجسس واختراق حاسوب مخابرات العدو

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كشفت المواجهة العسكرية الأخيرة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الكيان الصهيوني المحتل، عن مدى التطور اللافت والنوعي والمذهل الذي شهدته الفصائل العسكرية لدى كل محاور المقاومة الفلسطينية على كل المستويات بما في ذلك المستوى الاستخباري الذي لم يكن يتوقعه العدو الصهيوني على الإطلاق كما هو حال تفاجئه بالتطور الكبير في القدرات الصاروخية للمقاومة.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قد أعلنت في وقت سابق أن جهاز الأمن الداخلي التابع للمقاومة الفلسطينية في غزة تمكن من تنفيذ عملية استخبارية دقيقة بنجاح محققاً اختراقاً كبيراً لاستخبارات العدو الصهيوني.

وقال الإعلام الفلسطيني إن العملية الاستخبارية تمثلت في اختراق مخابرات الأمن الفلسطيني الداخلي لحاسوب المخابرات الإسرائيلية، الأمر الذي يعني احتمالية أن تكون المقاومة الفلسطينية قد تمكنت من الحصول على معلومات استخبارية دقيقة من خلال اختراقها حاسوب استخبارات كيان العدو.

وفي عملية أمنية أخرى كشفت مدى تطور ونمو القدرات الاستخبارية للمقاومة الفلسطينية، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في بيان لها إنها تمكنت من الكشف عن أسماء العشرات من المتخابرين مع جيش الاحتلال الإسرائيلي من خلال كشف المعلومات بحاسوب استخبارات العدو.

وقالت كتائب القسام في بيانها إنها نفذت عملية أمنية في قطاع غزة المحاصر تمثلت بقيام الجهاز الأمني للقطاع باعتقال 43 شخصاً كانوا يتخابرون مع جهاز الموساد “استخبارات الكيان الصهيوني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com