منبر كل الاحرار

أعمال بلطجة ضد المواطنين نساء ورجال أبطالها قيادات الانتقالي بعدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

 

اقتحمت مجموعة مسلحة تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات، أأحد المنازل في العاصمة المؤقتة عدن، وقامت بالاعتداء على النساء بداخله.
واظهر فيديو تداوله ناشطون لحظة الاقتحام والاعتداء على نساء بالضرب والشتم والتعرض للنساء في المنزل بالألفاظ النابية من قبل القيادي بقوات الانتقالي نزار الوجيه.

 

إلى ذلك أشارت مصادر خاصة للجنوب اليوم إن الوجيه بينه وبين المقيم في المنزل الذي تم اقتحامه محمد اسكندر خلاف بسبب الإقامة في هذا المنزل وأن الوجيه وصل به الحال لإرسال عناصره متعمدين القيام بضرب زوجة اسكندر رغم أنها حامل في الشهر التاسع وذلك بهدف الضغط على زوجها اسكندر للخروج من المنزل بالقوة.

وفي حادثة أخرى تكشف حجم البلطجة التي يتعامل بها قيادات الانتقالي مع أبناء عدن، تداول ناشطون مناهضون للانتقالي بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاقتحام أحد عناصر الانتقالي الأمنيين لمتجر مواد غذائية والقيام بنهب ما بداخله من أموال.

وحسب الناشطين فإن مقطع الفيديو الذي تم تصويره بكاميرا مراقبة خاصة بالمتجر، يثبت قيام مدير شرطة كريتر بمدينة عدن، نبيل عامر الشاعري بسلب أموال محل الصقر لبيع المواد الغذائية وضرب مالك المحل رغم كبر سنه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com