منبر كل الاحرار

هل أغلق الحوثيون فعلاً إذاعة القرآن الكريم في بيحان

الجنوب اليوم | متابعات خاصة
تناقلت وسائل إعلام تابعة للتحالف السعودي وحكومة الشرعية خبراً قالت فيه إن قوات الحوثي قامت بإغلاق إذاعة القرآن الكريم التابعة لمسجد أهل السنة في مديرية بيحان شمال محافظة شبوة عقب سيطرتها على المديرية.
في هذا الصدد كشف إمام مسجد أهل السنة أن ما تناقلته وسائل الاعلام عن إغلاق “انصار الله” الحوثيين لإذاعة القرآن الكريم التي تبث من الجامع غير صحيح.
ونفى الشيخ وضاح احمد علي المذاح المسؤول عن الجامع في تصريح لموقع الوسط الإخباري صحة الخبر، مشيراً الى ان “هذا الخبر كاذب وملفق”، وأوضح ان “لدينا اذاعة تبث فقط القرآن الكريم وقبل شهر من دخول انصار الله مديرية بيحان حصل في جهاز الاذاعة عطل وتم ارساله الى حضرموت للاصلاح الا ان المهندس قال بانه يجب ارسال الجهاز الى الصين لاصلاحه”.
وحول ما ورد في أخبار إعلام التحالف السعودي بوجود مضايقات تعرض لها المسجد أو السلفيين من قبل قوات الحوثيين، علق إمام المسجد في تصريح بالقول “لم يحصل اي مضايقات ولم يدخلوا الجامع”، وأضاف “وعلى غير مايشاع بقصد اثارة الفتن بين اليمنيين فإن انصار الله هم من يتولون حراسة الجامع في صلاة الجمعة ولم ينالنا منهم اي اذى وهذا الكلام قلته لكل من تواصل معي الا ان اهل الفتن كثير وقانا الله شرهم”.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com