منبر كل الاحرار

آل عفرار : من يريد نقل الصراع وسفك الدماء في المهرة سيكتوي بنارها

الجنوب اليوم | المهرة 

 

أكد السلطان آل عفرار إن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لن يساوم بقضية شعب اتخذها على عاتقه بأمانة ومسؤولية بتفويض شعبي من المؤتمر التصحيحي , متوعدا بمواجهة من يحاول نقل الصراع إلى المحافظة.

وعقدت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لعام 2022 في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، برئاسة رئيس المجلس السلطان محمد عبدالله آل عفرار.

وقال السلطان آل عفرار إن المجلس يمضي بخطوات ثابتة ومدروسة وفق رؤية شاملة وخطة محكمة بعيدة عن المغالطات وخلط الأوراق، ولن يساوم بقضية شعب اتخذها على عاتقه بأمانة ومسؤولية بتفويض شعبي من المؤتمر التصحيحي.

وأضاف أن المجلس العام أصبح رائداً في كل المجالات بالعمل مع كل الشرفاء من أجل تجنيب المحافظة والنأي بها عن كل الصراعات، فالمهرة أمانة في أعناق الجميع سلطة ومكونات وأحزاب وشيوخ، وعلى الجميع العمل على ذلك، ولن نسمح لأي أحد أن يجرنا إلى مربع القتال والصراع الداخلي.

وتابع: “على كل من يفكر أن ينقل الصراع إلينا أو من يريد أن يسفك الدماء أن يعرف أنه سيكتوي بنارها وستلاحقه لعنات الأجيال إلى يوم الدين، وأن المهرة آمنة ومستقرة وستظل بوحدة أبناءها ’ في إشارة إلى المجلس الانتقالي الموالي للإمارات ومحاولاته بنقل الفوضى إلى المحافظة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا في جدول الأعمال وأقرر المحضر السابق، كما تطرق إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون في المهرة نتيجة الأوضاع الاقتصادية، وأكد وقوف المجلس إلى  جانب أبناء المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com