منبر كل الاحرار

الإنتقالي يهاجم حيدان ويتهمه بممارسات مشبوهة لصالح الإصلاح بحضرموت

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

حذَّرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي من تحركات مشبوهة يقوم بها وزير الداخلية بحكومة المناصفة “إبراهيم حيدان” في مناطق وادي حضرموت.
وأوضحت هيئة الانتقالي في اجتماع لها عقدته، الاثنين، بعدن برئاسة “أحمد حامد لملس” الأمين العام، محافظ عدن- إلى تصرفات “حيدان” التي وصفتها بـ”الرعناء”، ومنها قيامه بتجنيد الآلاف من العناصر الموالية لجماعة “الإصلاح”.
وأضافت الهيئة أن “حيدان” فتح مكاتب باسم الداخلية في سيئون، وقام بتبديد ميزانية الوزارة وصرفها بطرق غير قانونية، إضافة إلى توجيهه بمهاجمة نقاط الهبة الحضرمية في الخشعة والردود.. مؤكدة أن تلك التحركات تهدف إلى إثارة الفتن والدفع باتجاه تأزيم الأوضاع في وادي حضرموت.
ودعت رئيس حكومة المناصفة “معين عبدالملك” إلى وضع حد لتلك التصرفات والتحركات التي تهدد التوافق وتؤسس لخلاف جديد، حد قولها.
ورفضت السلطة المحلية في حضرموت عمليات التجنيد التي أعلنها الفصيل القبَلي في التحركات الشعبية الموالي للمجلس بقيادة الشيخ “حسن الجابري” في فبراير الماضي، وقيام وزير داخلية هادي “إبراهيم حيدان” بتجنيد 3 آلاف لصالح الفصيل القبَلي الآخر الذي يقوده الشيخ “صالح بن حريز”  نكاية بالانتقالي الذي يرفض تواجد “حيدان” في حضرموت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com