منبر كل الاحرار

عفاش يخترق إعلام الانتقالي

الجنوب اليوم | خاص

 

 

منذ أعقاب تشكيل المجلس القيادي الرئاسي في الرياض كبديل عن عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر، والذي أشركت فيه الرياض المجلس الانتقالي الجنوبي في السلطنة جنباً إلى جنب مع جناح عفاش في حزب المؤتمر الموالي للإمارات، لوحظ اختراق جناح عفاش للإعلام الخاص بالمجلس الانتقالي.

وفي موقع الأمناء نت التابع للانتقالي لوحظ وجود خبر عن استضافة قناة الغد المشرق التابعة للإمارات والتي تعمل لحساب الانتقالي الجنوبي لإحدى الناشطات في حزب المؤتمر جناح عفاش، حيث استضافها برنامج سرطان الأوطان الذي يقدمه الإعلامي الجنوبي جمال حيدرة.

وواستضافة القناة الناشطة المؤتمرية المقيمة في القاهرة نورا الجروي بصفتها رئيس ما يسمى بتحالف نساء من أجل السلام، وذلك للحديث عن جماعة الإخوان المسلمين وكيف جعلت المرأة هدفاً للتحريض ضدها.

اللافت أن وسائل إعلام الانتقالي الجنوبي خاصة وسائل الإعلام الموازي للمجلس، رفعت معدل المواد الصحفية التي تنشرها لديها والتي سبق وأن نشرتها وسائل إعلام تابعة لطارق عفاش كموقع “نيوز يمن” والذي رصد الجنوب اليوم تكرار العشرات من الأخبار والتقارير التي ينشرها نيوز يمن في مواقع الإعلام الموازي للانتقالي، في مؤشر واضح على تمكن جناح عفاش في حزب المؤتمر التابع للإمارات من اختراق حتى وسائل الإعلام التابعة للانتقالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com