منبر كل الاحرار

صراع بين الخارجية وبرلمانيين بحكومة التحالف

الجنوب اليوم | خاص

 

كشف بيان صادر عن وزارة الخارجية التابعة لحكومة التحالف، عن صراع كبير بين قيادات برلمانية موالية للتحالف ومسؤولي خارجية حكومة التحالف.

وقالت خارجية العليمي إن هناك منتفعين يقفون خلف تقرير صادر عن لجنة مشكلة من مجلس النواب تضمن “معلومات مزورة وادعاءات كاذبة وكيدية تستهدف قيادة وزارة الخارجية”.

وقال البيان إن مجموعة من المنتفعين قامو بالزج باسم مجلس النواب لتمرير أكاذيبهم وتضليلاتهم حول نضالات قيادة وزارة الخارجية للنيل منها ومن الحكومة ومجلس الرئاسة، مشيراً إلى أن ذلك لن يخدم إلا الحوثيين.

وقال بيان الخارجية الذي أصدره احمد عوض بن مبارك، أن ذلك التقرير لن يثنيه عن القيام بدوره ومسؤولياته في الدفاع عن الشرعية وقيادتها.

ويقيم وزير خارجية حكومة التحالف بن مبارك حالياً خارج اليمن، حيث يستقبل بين الحين والآخر سفراء الدول الداعمة للتحالف السعودي العسكري ضد اليمن في مقر إقامتهم في العاصمة السعودية الرياض، في حين ترفض سفارات الدول المعترفة بالحكومة الموالية للتحالف عودة سفاراتها إلى عدن بعد إعلانها من قبل الحكومة الموالية للرياض بأنها عاصمة مؤقتة لليمن على الرغم من سيطرة التحالف على المدينة منذ أكثر من 7 سنوات ونصف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com