منبر كل الاحرار

حركة شباب أبين : عملية سهام الشرق لا علاقة لها بمكافحة الإرهاب

الجنوب اليوم | خاص

 

أكدت حركة شباب أبين الثورية أن ما يحدث في نطاق المحافظة ليس له علاقة بمكافحة الإرهاب .

وأوضح الييان حصل الجنوب اليوم على نسخة منه أن مايحدث يأتي في إطار صراع النفوذ والسيطرة بين دول التحالف ومساعي الإمارات لإنهاء ما تبقى من معسكرات نظامية تابعة للدولة، لكي تنفرد المليشيات بإدارة الوضع العام والتحكم بمصائر أبناء الجنوب.
وأبدت حركة شباب ابين الثورية استغرابها الشديد من التضليل الكبير الذي تم تسويقه من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات قبل وأثناء ما تسمى بعملية “سهام الشرق “، خاصة وأن الهدف حماية نفوذ الانتقالي وليس تحرير أبين من الإرهاب كما زعم الموالين لأبو ظبي.

وقال البيان إن اقتحام عدد من المناطق في أبين بهذا الأسلوب الفج يأتي في إطار تصفية حسابات الانتقالي مع أبناء أبين الذين يعانون من عملية اجتثاث من مختلف مؤسسات الدولة بشكل متعمد.
وحذرت حركة أبين الشبابية، من مغبة إدخال أبين في حالة صراع دائم، سيما وأن هناك محاولات لإحياء صراعات قديمة ، ومساعي لتركيع الجيش الموالي للدولة بعد إذلاله في شقرة والكلاسي ومناطق أخرى . وحملت الحركة،  الجانب السعودي والإماراتي مسئولية إذكاء الصراعات المناطقية والعنصرية التي يتفذها المجلس الانتقالي الجنوبي والمليشيات الموالية له سلوكاً تجاه الأطراف المناهضة له والتي تنحدر إلى أبين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com