منبر كل الاحرار

العيسي يكشف خفايا فساد معين عبدالملك في الخارج

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كشف الشيخ أحمد العيسي ورجل الأعمال المعروف كيف بدد معين عبدالملك الوديعة السعودية وأدى إلى إنهيار العملة الوطنية بعد أن تدهور الريال اليمني مقابل السعودي والدولار الأمريكي الواحد وقال العيسي: إن معين عبدالملك يمتلك أكبر مشروع استثماري بأثيوبيا، الى جانب أنه يعمل على تسهيلات لشركة الشهاب وعدد من الشركات ضمن أرباح تضمن له دخول تلك المشاريع كشريك ، وكشف العيسي أن معين عبدالملك يمارس نشاط كبير في إطار شركة محمد الشهاب في السوق المصرية، وان معين وشهاب تقدموا بمشروع سياحي كبير بلغ مائتين وستين مليون دولار لإنشاء مدينة سكنية في كُلٍّ مِن مطروح والغردقة والفيوم بجمهورية مصر الشقيقة.
وفي تقرير خاص بمركز دراسات مقرب من المجلس الانتقالي ، نقل عن الناشط نوفل الحسني تأكيده قيام معين عبدالملك بإنشاء مركز دراسات يهدف الى الاستحواذ على أموال المناحين الدوليين المقدمة للدعم والإغاثة، في عملية التفاف جديد تهدف لسرقة أموال خصصت لإغاثة المنكوبين من الحروب.
وأكد الحسني أن المحاسب المالي الخاص بمعين عبدالملك، قد تم تكليفه بمتابعة استثمار معين بالقاهرة وأثيوبيا، وهي المرة الأولى التي يكشف فيها عن مواقع داخل القاهرة تعود لمعين عبدالملك، منها أسواق تجارية في التجمع الخامس و٦ اكتوبر، ومحلات لبيع الأقمشة في وسط البلد، ومحلات أخرى للإكسسوارات تتركز بشارع الهرم في الجيزة ومصر الجديدة.
كما كشف ياسر الحسني ان ابن معين يمتلك في رصيده 130 مليون دولار في بنوك الاردن  ومصر وماليزيا …ويحوز معين عبدالملك ومحمد عقيل الشهاب على النصيب الأكبر من المنافسة لرجال الأعمال في مصر.
فيما كشفت مصادر مطلعة أن معين عبدالملك أثناء زيارته الأخيرة لمصر، قابل وزير الصناعى والتجارة المصري بعيداً عن الإضواء ووسائل الإعلام، وعرفت بجلسة عشاء أقامها رئيس الوزراء معين عبدالملك على شرف الوزير المصري. فيما هي في الحقيقة لتوطيد عرى الصداقة من أجل الحصول على تسهيلات لاستثماراته الخاصة.
ويتواجد حالياً في مصر شخص يدعى (ف_ع) للإشراف المباشر على عقارات معين عبدالملك ، بعد أن تم تفريغه من العمل في رئاسة الوزراء وإيفاده للاستقرار بمصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com