منبر كل الاحرار

العليمي يغطي فضيحة كشوفات المنح الدراسية لأبناء مسؤوليه بالتهديد بالسيطرة على مناطق صنعاء

الجنوب اليوم | خاص

 

عاد رشاد العليمي رئيس المجلس القيادي الذي شكلته السعودية مطلع أبريل الماضي، إلى عدن من دون عودة بقية أعضاء المجلس الخاضعين للإقامة الجبرية خارج البلاد بناءً على رغبات سعودية وإماراتية، وفور عودته إلى عدن عقد العليمي اجتماعاً مع الحكومة التابعة للتحالف.
ويأتي الاجتماع بعد يوم من فضيحة مدوية لحكومة التحالف برئاسة العليمي والتي كشفت سرقة مسؤولي التحالف على رأسهم العليمي المنح الدراسية المخصصة للطلاب المتفوقين وتقاسمها فيما بينهم لتوزيعها على أبنائهم وأقاربهم.
وفي هروب واضح من فضيحة كشوفات المنح الدراسية الموزعة على أبناء وأقارب مسؤولي التحالف، خرج العليمي بتصريحات جديدة للتغطية على فضيحة السرقة المنح الدراسية التي يتصدرها العليمي بسرقة 4 منح لأبنائه وأحد أقاربه.
وقال العليمي بأنه سيعمل على ما وصفه بـ”تحرير” المناطق التي يسيطر عليها أنصار الله “الحوثيين”، وأضاف أن على الحكومة حشد الموارد اللازمة لمواصلة إجراءاتها لتنفيذ قرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية بسبب قيامهم بوقف نهب الثروة النفطية اليمنية التي ظل التحالف ينهبها منذ منتصف 2016 حتى أكتوبر 2022.
تصريحات العليمي لقيت سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي من قبل الناشطين اليمنيين بمن فيهم الموالين للتحالف، والذين سخروا من تصريحات العليمي التي تأتي بعد 8 سنوات من الحرب على اليمن والتي فشل فيها التحالف من هزيمة أنصار الله “الحوثيين” بعد أن كان التحالف يهدد بأنه سيجتاح صنعاء خلال أسابيع قليلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com